إرشادات حول السلوك الصعب في nhs






+

إرشادات حول السلوك الصعب في NHS 10 يناير 2014 تلبية الاحتياجات والحد من الضائقة هو عنوان التوجيه الذي صدر مؤخرا للوقاية وإدارة السلوك تحديا ذات الصلة سريريا في المستشفيات NHS. انها من NHS حماية التي تضم بعض وظائف الخدمة السابقة NHS إدارة الأمن (NHS SMS). ويغطي كيفية منع وإدارة السلوك تحديا تتعلق مرضى الحالات السريرية. ويغطي موقع ذي صلة أيضا التدخل المادي (الذي يتضمن تقييم القدرات العقلية وفقا لقانون القدرة العقلية 2005)، والتدريب وتبادل المعلومات. التوجيه هو للاستخدام السريري وغير السريرية الموظفين NHS والمديرين. كما يقول جهاز الامن NHS، ذات الصلة سريريا السلوك تحديا من قبل المرضى والمستفيدين من الخدمات يجعل من الصعب على الموظفين لتقديم الرعاية الجيدة بأمان. ويمكن أن تتراوح بين أقل ما يقال غير المتعاونة إلى السلوكيات التخريبية للغاية ويحتمل أن تكون خطرة. مثل هذا السلوك غالبا ما يرتبط إلى حالة سريرية أو العلاج، وهو دلالة على الشدة والاحتياجات غير الملباة بدلا من أي القصد. وقد تم تطوير هذا التوجيه من قبل فريق من الخبراء من الأطباء والممرضين والتدريب والأمن المتخصصين بقيادة NHS حماية. وشملت رجال الأمن ادريان كلاركسون - إدارة المناطق الأمنية التخصصي، جنوب غرب، NHS حماية. بيل فوكس المدربين Maybo. بيتر ليستر، مستشار الأمن الثقة، وكامبردج مستشفيات جامعة NHS مؤسسة الاستئماني؛ وسيمون ايتهورن، الأمن مدير العمليات، برايتون وساسكس مستشفيات جامعة سالفورد. لتوجيه 78 صفحة في زيارة الكاملة reducingdistress. co. uk/reducingdistress/wp-content/uploads/2013/12/Meeting_needs_and_reducing_distress. pdf معتمد من وأقرته المنظمات، بما في ذلك NHS انجلترا والكلية الملكية للتمريض. هدفهم هو مساعدة الموظفين منع وإدارة السلوك تحديا ذات الصلة سريريا عن طريق تقليل استغاثة المرضى، وتلبية احتياجاتهم وتقديم الرعاية الشخصية وآمنة للموظفين والمرضى والزوار. ويشدد على أهمية توظيف الموظفين مهارات التواصل الجيد ويعطف على بناء الثقة مع المرضى والمستفيدين من الخدمات وفهم ما يؤدي إلى الضيق. وتقدم الاستراتيجيات العملية للموظفين لتقييم حيوي الوضع عندما تسوء الأمور، تقليل المخاطر والاستجابة إلى القلق الأفراد والضيق بهدوء، من خلال عدم المواجهة وتهدئة التصعيد. المؤلفين دليل تضيف أن كبار المديرين لها دور رئيسي في توفير موارد كافية لدعم الثقافة الذي يضع المريض أولا. على وجه الخصوص، يجب أن يكون الموظفين الحصول على التدريب مفصل لضمان سلامتهم وذلك من الناس يقومون برعايتهم. يوفر التوجيه أمثلة على كيفية التدريب على التوعية السلوك تحديا يمكن إدراجها في القرار التدريب الصراع أو الخرف القائمة أو تعلم التدريب التوعية بالإعاقة. حزمة كاملة تشمل ما يلي: وثيقة التوجيه - تحدد الأساليب العملية للموظفين السريرية وغير السريرية والمسؤوليات التنظيمية لتقديم نوعية عالية، والرعاية الشخصية التي تلبي جميع احتياجات المرضى ويقلل من محنتهم. موقع مخصص - نقطة واحدة من الوصول إلى التوجيه، فضلا عن دراسات الحالة، نتائج التعلم، والمبادئ التوجيهية السريرية والأدوات والقوالب المتوفرة في nhsprotect. nhs. uk/reducingdistress أشرطة الفيديو على أساس السيناريو - تحدد استراتيجيات الوقاية والإدارة التي يمكن إدراجها في الحث الموظفين والتدريب في مجال التوعية السلوك الصعب أو استخدامها بوصفها مصادر التعلم منفصل للموظفين. وقال اندرو Masterman، سياسة الرصاص، استراتيجية العنف، في NHS حماية، واحدة من مجموعة من الخبراء وراء التوجيه: "إن الهدف من هذا التوجيه الجديد المهم هو لمساعدة الموظفين في منع السلوك تحديا ذات الصلة سريريا عن طريق توقع على احتياجات الأفراد من أجل التقليل من الاستغاثة وتقديم أعلى مستوى من الرعاية. أنه يوفر نهجا عمليا حول كيفية منع السلوك تحديا وحيث أنه يحدث لإدارتها بأمان. كما يوفر الموظفين مع نهج متسق، بحيث يمكن لأي شخص تعتمد عليه في أي مكان NHS. هذا هو قوتها الحقيقية ". والدكتور مايك دوركين، مدير سلامة المرضى، وقالت NHS إنجلترا: "إن التحدي المتمثل في الحفاظ على المرضى آمنة في بعض الأحيان عندما يتم اظهار ظاهريا سلوك التحدي وقد تم الاعتراف بشكل متزايد خلال السنوات القليلة الماضية. تلبية الاحتياجات والحد من الضائقة يوفر التركيز موضع ترحيب على مساحة الرعاية الصحية التي يمكن أن تسبب مستويات عالية من القلق للمرضى وأسرهم والمتخصصين في الرعاية الصحية. "هذا هو جزء من مجموعة واسعة وبعيدة المدى برنامج العمل الذي وضعت على تجنب والإدارة الآمنة للضبط النفس، لضمان كل خطوة يتم اتخاذها للحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن، وأن السلامة القصوى."