خيارات التداول يوميات






+

خيارات التداول يوميات دعوة انتشار QQQ قصير عمودي (الدب نداء) 11/7/12 بواسطة jayscottk على 15 نوفمبر 2012 دخول التجارة: في 11/7 بعد يوم من الانتخابات الرئاسية، وكان QQQ فجوة ضخمة أقل بالإضافة إلى بيع ضخمة قبالة بعد الافتتاح. تتحرك أقل بكثير من قاع التأرجحات المسجلة في السابق 64،80 $. تفكيري هو كان السوق بالفعل في الاتجاه لأسفل. بالإضافة أسفرت عن انتخاب مرشح الأعمال أقل مواتاة، نحن يجب أن نرى عمليات بيع واسعة. دخلت قصير عمودي دعوة تنتشر على 11/07: الأوراق المالية السعر: 64،35 $ شراء: 65 نوفمبر الدعوة إلى 0.54 بيع: 64 نوفمبر الدعوة إلى 1.04 مجموع الائتمان. 50 اللجان: 3 $ ماكس الخسارة: فوق 65 $ 50 $ ماكس الربح: أقل من 64 $ 50 $ المخاطر / المكافأة: 1: 1 أيام لانتهاء الصلاحية: 9 دلتا -18.76 0.4 جاما ثيتا 0.31 فيغا -.13 تخرج الوظيفة: 11/08 في 11/07، اليوم حصلت في لتجارة، وحصلت على السوق من حالة الركود. وعلاوة على ذلك في صباح اليوم التالي وكيو إس لم يتحرك أقل كما كنت أتوقع. لذلك قررت الخروج التفكير في أن السوق قد ذهب ما يصل الى انه سيكون. وأنه يهضم الانتخابات في خطوة. بيع: نوفمبر 65 $ لل.45 شراء: نوفمبر 64 $ 0.97 ل أيام لانتهاء الصلاحية: 8 إجمالي الخصم. 52 اللجان: 3 $ إجمالي الخسارة = 8 $ الأفكار حول التجارة أردت أن حاول انتشار الائتمان، حتى أتمكن من انقاذ على ارتكاب $ 3، من خلال عدم الحاجة إلى الخروج من الموقف، ومجرد السماح الخيارات تنتهي لا قيمة لها. في 1: 1 خطر / مكافأة، والربح المحتمل 50 $، وأعتقد أن هذا وضع جيد. كما ترون على الرسم البياني أعلاه، بعد يوم خرجت من التجارة، وكيو إس ينقط plummitted واستمر في الانخفاض حتى يوم انتهاء الخيار. مرة أخرى تحليلي كان كبيرا، ولكن كانت إدارة الموقف الرهيبة. واسمحوا لي ان الخوف من فقدان المال الحصول على عقد من لي. وأرجو أن يكون عالقا مع التجارة حتى تثبت لي خطأ. وأرجو أن يكون انتظرت حتى تحرك السهم فوق أدنى مستوى أرجوحة السابق عند 64،60 $. شيء واحد تعلمته، يمكنك أن تكون كبيرة في التحليل، ولكن رائحة كريهة كتاجر. تعرف الحق أعتقد أنني محلل جيد، ولكن انا تاجر خوفا غزر. عندما خرجت أنا انخفض اثنين و! # $٪ ^ دولار، لا يمكنك حتى شراء٪ ^ الجبن F! # $ برغر 2 $. الصورة المقدسة! # أنا سكران في نفسي.